القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

موعد مباراة الزمالك و صن داونز و تعرف علي حكام المباراة في لقائي الذهاب و الإياب



تلقي نادي الزمالك خطابا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم يفيد باختيار الكيني ديفيز اوجنشي اومينو حكما للقاء الذهاب أمام صن دوانز في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر اقامته يوم 15 اكتوبر علي ملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

ومن المقرر ان يعاونه بريه اومايكال من اريتريا مساعد اول وسينجوني ندجامينا مساعد 2 من رواندا وتيري نكويزازا من بورندي حكما رابعا

كما تلقي نادي الزمالك خطابا رسميا أخر من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” يفيد باختيار الجامبي بكاري جاساما حكما لمواجهة الفريق امام صن داونز الجنوب افريقي في اياب الدور النهائي من دوري ابطال افريقيا.

ومن المقرر ان يعاونه جاساما كل من جان كلود من بوروندي ومروي ادين رانجي من كينيا و اما الحكم الرابع فهو الجامبي بكاري كامارا .. ويراقب المباراة الغاني ورلانو كوبدزو اجرا من غانا ويراقب الحكام السوداني صلاح احمد محمد صالح ومنسق المباراة النيجيري بول ايكونج باي.

ولم يتضمن الخطاب الموجه للقلعة البيضاء من الكاف، تحديد ملعب المباراة النهائية الثانية أمام بطل جنوب إفريقيا، او الموعد النهائي لانطلاقها.. علي الرغم من اختيار الزمالك ليوم 23 أكتوبر الحالى لخوض المواجهة.

أخبار موصي بها 


تعليقات