القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

خالد صلاح بعد أزمة مصر والسعودية يدعو الي إلغاء العمرة المكررة ويؤكد سنوفر 6 مليار دولار



في مواقف سرعان ما تتغير لدي الاعلام المصري والاعلاميين لإرضاء الحاكم و السلطة خرج علينا الإعلامي المطبلاتي لكل نظام وسلطة خالد صلاح بتصريح غريب وعجيب بعد الأزمة الأخيرة مع مصر و السعودية بسبب سوريا .

قال الصحفي المصري، الذي يترأس مجلس إدارة وتحرير صحيفة "اليوم السابعخالد صلاح، إنه "لو مش عاوز مصر تركع ساعدها بالأفكار: إلغاء العمرة المتكررة يوفر ٦ مليار دولار، وتوجيه الدعم لمستحقيه فقط".. وقد خصص أيضًا حلقة برنامجه على قناة "النهار" للحديث عن هذا الأمر .



علق الدكتور محمود خليل، أستاذ الصحافة بجامعة القاهرة، في تصريحات لـCNN بالعربية، على المشهد الإعلامي في مصر، بقوله: "خطاب إعلامي مسيس وسلطوي مضبوط على ساعة يد السلطة، نفس من كانوا يرفصون بالعلم السعودي من الإعلاميين المصريين قول تيران وصنافير مصريةويؤكدون أن تيران وصنافير سعودية  خارجين اليوم يقولوا مصر لن تركع، والخطاب الإعلامي المصري يقفز على فكرة فشل السياسات وعدم إدارة مصر للملف بالحنكة المطلوبة".

وأضاف: "تم جر الأزمة لملعب كرامة الأمة وأن هذه كرامة مصر لن يتم لي ذراعها، لأنه يعبر عن ثورات إعلامية لمجموعة من الإعلاميين الذين تعلموا الإعلام على مصاطب بيوتهم، وأول ما السعودية ترمي رمش لمصر أو مساعدة سيقول إليك السعودية جميلة"



تعليقات