القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

خمس عقبات تجعل الزمالك في مهمة صعبة أمام الوداد


كتبت: ايمان محمد
يخوض فريق الزمالك مباراة مصيرية الجمعة المقبلة عندما يلاقى نظيره الوداد المغربى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا طامعاً فى تحقيق نتيجة إيجايبة تسهل من مهمته فى مباراة العودة بغية الوصول للمحطة النهائية وحمل لقب الأميرة الأفريقية

ويواجه الفريق الأبيض عدد من المطبات أمام الوداد، يرصدها: "اليوم السابع" فى السطور التالية ..

الضغط الجماهيرى
منذ فترة طويلة لم يلعب الفريق الابيض بحضور جماهيرى، والجمعة القادمة سيكون نجوم فريق الزمالك أمام تحدى كبير أمام جماهيرهم من أجل تحقيق نتيجة إيجايبة تضمن ولاء الكأس الافريقى للزمالك بعد سنوات عجاف غاب فيهم الابيض عن معانقة كأس دورى أبطال أفريقيا .

العودة فى المغرب
إقامة مباراة العودة فى المغرب يفرض على فريق الزمالك ضرورة الخروج بنتيجة مريحة من لقاء الذهاب بالقاهرة إذا أراد الاستمرار فى الوصول للمباراة النهائية للبطولة لاسيما أن عدم تحقيق نتيجة إيجايبة من شأنه إرباك حسابات الفريق الابيض مبكراً .

النقص العددى
يخوض الزمالك مباراة الذهاب أمام الوداد بـ 17 لاعباً من بينهم ثلاث حراس مرمى بما يعنى أن الفريق الابيض يواجه مطباً صعباً للغاية حال تعرض أياً من لاعبيه للإصابات قبل أو أثناء المباراة بما يدخله حسبة برما .

قلة خبرة النجوم
فريق الزمالك الحالى بإستثناء محمود عبد الرازق شيكابالا لم يشارك أياً من لاعبيه فى مثل هذه المواجهات الكبرى بنصف نهائى بطولة أفريقيا بما يؤكد أن الخبرة الافريقية غائبة عن الفريق الابيض باستثناء بعض نجومه الذين شاركوا مع المنتخب الوطنى فى مواجهات حاسمة .

كارت الأهلى
الزمالك مطالب بالفوز على الوداد المغربى لإرضاء جماهيره لاسيما أن الأهلى هزم الوداد فى عقر داره رغم أنه تعرض للهزيمة من كل فرق مجموعته مما يفرض على الفريق الابيض ضرورة الفوز على الوداد مقارنة بالأهلى فى صراع التراشق بين الجماهير الأهلاوية والزملكاوية .

تعليقات