القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

أحمد موسي : الي شباب الفيس و تويتر إعملو إللي إنتم عايزينه المهم إحنا بنعرف نكسب الإنتخابات إزاي


كتبت:ايمان محمد

أفتتح الإعلامي أحمد موسي برنامجة " علي مسؤليتي " بقناة صدي البلد منتقد زملائة الإعلاميين الذين سخرو من الاستفتاء الذي قام به علي حسابه الشخصي تويتر ، و أكد الاعلامي أحمد موسي أن حسابة إتهكر من مؤيدين الإخوان وشباب نكسة يناير كما عبر هو بذلك .

وواصل الإعلامي أحمد موسي ندائة الي مشاهدية أن لا يصدقو أي كلام علي مواقع التواصل الإجتماعي وكل ذلك إشاعات وغلاء الأسعار إشاعات ولا يوجد أي زيادات كما يدعون أصحاب الإشاعات علي مواقع التواصل الإجتماعي .

وعن الإستفتاءات علي الفيس بوك و تويتر

التي أغلبها ترفض ترشح السيسي إلي فترة رئاسية ثانية و أغلبها بفارق كبير تخطي في بعض المواقع الكبيرة 75 % .

قال أحمد موسي مخاطبا الشباب علي الفيس بوك وتويتر  إعملو اللي انتم عايزين تعملوه إحنا عارفين بنكسب الانتخابات إزاي وبنعرف نسيطر تماما علي الكتلة الانتخابية اللي بتنزل تنتخب والسيسي هيترشح لفترة تانية وهيكسب بإكتساح ، وكل اللي بتعملوه ده أخركم هو الفيس و تويتر ولا ليكم أي لازمة عندنا .

وعن الاعلاميين الذين سخرو من الاستفتاء الخاص به ؟

قال أحمد موسي المكسب الوحيد في اللي حصل يوم الخميس يعني بذلك الاستفتاء الذي نشرة علي حسابه هو ظهور الوجه الحقيقي لبعض الاعلاميين الذين لايقلو شيئ عن الاخوان وجميعهم يقفون في وجه تقدم مصر الي الأمام ومن يهاجم السيسي الأن فهو خائن لبلدة  .

يذكر ان الإعلامي أحمد موسي يعتبر من أشد المؤيدين الي الرئيس عبدالفتاح السيسي وقد قام بعمل إستفتاء علي حسابة الشخصي تويتر عن ترشح الرئيس لفترة انتخابية ثانية أم لا ، وكانت النتيجة مخيبه لمؤيدين الرئيس حيث جاءت نسبة الاستفتاء برفض أكثر من 75 % ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية .



تعليقات