القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

أشرف دوس يكتب : الباشا أمين شرطة

أشرف دوس










الكل يعلم ان من أسباب ثورة 25يناير ظلم وتعجرفة بعض ضباط الشرطة فى تعاملهم مع المواطنين ، والغريبة ان ظاهرة التجاوز فى التعامل واهانة المواطنين لم تنته وقد يصل الأمر ان يفقد المواطن المصرى حياتة على يد الشرطة المصرية بدون سبب او مبرر! 

فلنتعلم من أخطائنا وندرس ما يدور حولنا من مستجدات في الأمور على مستوى العالم لنرتقى بالمنظومة الشرطية فى مصر. ولابد أن تدرس وزارة الداخلية مسألة توظيف الشباب الجامعي والخريجين للالتحاق بالمنظومة الشرطية بما يتماشى مع الجهاز الشرطي على مستوى العالم و المحاسبة الكاملة لكل من اخطأ لوجود مئات التجاوزات تجاه المواطن ولا يعلم بذلك احد. 

وللأسف قد يكون القادم أسوأ بكثير نتيجة ترقية الأمناء إلى ضباط يعنى ضابط بأخلاق أمناء الشرطة الذين رأيناهم يمارسون ضرب وتعذيب المواطنين وتلفيق التهم والتحرش بالبنات والاعتداء على المعاقات وتقاضى الرشاوى وغير ذلك. 

وطالما انتشرت العظمة والافتراء وحب الذات، لن يتغير حال البلد ما أشبه اليوم بالبارحة..رسالة لأمين الشرطة – اذا كنت لست أمينا علي مهنتك فكيف تكون أمينا علي سلامة وطنك؟! وبعدين كفاية تجاوزات واهانات وكفاية مظاهرات مرة للترقيات..ومرة لأجل المرتبات.. شعارهم الآن التظاهر..! لذلك نطالب الدولة أن تنفذ القانون بكل قوة، على كل المخالفين، وعلى رأسهم أمناء وأفراد الشرطة،وضباط الشرطة بكل حزم وصرامة ، إذا كنا نريد الحفاظ على هيبة الدولة..!

تعليقات