القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

رسميا الزمالك المصري يواجه نادي الوداد المغربي في قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا وماذا قال مؤمن سليمان؟


كتبت : ايمان محمد
رسميا نادي الزمالك المصري يواجة نادي الوداد البيضاوي المغربي في دور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد أن أستطاع التعادل  مع نادي زيسكو الزامبي بنتيجة هدف لهدف .

وبهذة النتيجة يتصدر نادي الوداد البيضاوي المغربي المجموعه الأولي برصيد 11 نقطة ويحتل نادي زيسكو الزامبي المركز الثاني برصيد تسعة نقاط ليواجه أول المجموعة الأولي نادي صن داونز الجنوب افريقي .

مواجهة صعبه لنادي الزمالك 

كل عشاق نادي الزمالك كانو يرغبون مواجهة نادي زيسكو لصعوبة مواجهة نادي الوداد خصوصا مباراة العودة ستكون بالمغرب ودائما الاندية المصرية يعانون فى مواجهات أندية شمال أفريقيا .

سيلعب نادي الزمالك المباراة الأولي علي ملعبه باستاد برج العرب وبعد ذلك مباراة العودة ستكون بالمغرب والفائز في المواجهتين سيلعب النهائي علي أرضة .

ماذا قال مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك 

قال المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان في اتصال هاتفي عقب نهاية المباراة وتأكيد مواجهة نادي الوداد أن الفريق الذي يتطلع الي اللقب لا يخشي أحد وجميع الفرق قوية وتختلف مراكز القوي من فريق لأخر وسنعمل جاهدين من الأن لتقديم مبارايات قوية تليق بأسم نادي الزمالك والنتيجة في علم الغيب .

وعن ايقاف نجوم الفريق باسم مرسي وشيكابالا ؟

أكد مؤمن سليمان أن المشكلة في طريقها الي الحل وتدخل الكابتن اسماعيل يوسف وبعض نجوم الزمالك لحل المشكله سريعا ورفع الإيقاف عن باسم مرسي و شيكابالا ليدخل الفريق في معسكر مغلق بعيد عن أي خلافات .

علي الجانب الاخر تعادل النادي الاهلي المصري مع نادي أسيك بنتيجه سلبية 

اخبار تهمك 

كما انفردنا صعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي لسمعة الزمالك السيئة تبقي علي مؤمن سليمان وفشل صفقة يانيك


تعليقات