القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

محافظ الشرقية يختتم جولتة اليوم بتكريم قرية الصوفية لحصولها علي القرية النموذجية بالمحافظة



بدء محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد جولة ميدانية اليوم بالمحافظة ، حيث تفقد فيها بعض المدارس بالمحافظة ليطمئن بنفسه علي سير العمل في أول يوم لأمتحانات الثانوية العامة .
ثم قام بأفتتاح معرض للسلع الاستهلاكية بمركز ومدينة أولادصقر أتجه بعدها الي قرية الصوفية وسط أجواء بهجه من الأهالي وأستقبال حافل للمحافظ ، لتكريم القرية لحصولها علي القرية النموذجية بالمحافظة وتكريم المركز الثاني والثالث أيضا .

بدء الحفل بالقرأن الكريم ، ثم فيلم تسجيلي قصير عن قرية الصوفية واهم ما يميزها ، ثم كلمة للمهندس صلاح شريبة ممثل عن القرية رحب خلالها بالسيد المحافظ والضيوف وأكد ان معظم الانجازت بالقرية تمت بالجهود الذاتية ورجال وشباب القرية المخلصين ووعد بالمزيد للقرية وأهلها في المستقبل .
ثم بعد ذلك جائت كلمة السيد رئيس مجلس مدينة أولادصقر المهندس عارف محمد الذي أكد فيها حصول قرية الصوفية علي المركز الأول جاء بعمل ومجهود الجهات التنفيذية وشباب القرية ومنظمات المجتمع المدني بالقرية وأنها تستحق أكثر من ذلك بكثير ، كما طلب رئيس مجلس مدينة أولادصقر من السيد المحافظ بالموافقة علي رصف 1250 متر داخل القرية مع توفير سيارة نقل للقمامة 15 طن بقيمة 750 ألف كتحفيز للقرية نفسها وباقي القري الأخري

ثم جاءت كلمة اللواء خالد سعيد الذي عبر عن سعادته لما رأه بالقرية ومجهود أهالي القرية لظهور قريتهم بهذا المنظر الحضاري الذي لم يشاهدة من قبل ، ووعد محافظ الشرقية بتنفيذ كل طلبات القرية طبقا للمتاح بميزانية المحافظة وسيتم النظر في كل الطلبات المقدمة لرقي القرية وتقدمها ، كما أكد المحافظ علي سعادتة البالغة بالاستقبال ووجود قرية كالصوفية بمحافظة الشرقية .
ثم جاء تكريم القيادات التنفيذية والشعبية بالقرية وتكريم القري الحائزة علي المركز الثاني والثالث ، وتم الختام بالسلام الجمهوري .



تعليقات