القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الأهلي يخسر للمره الثانية علي التوالي في بطولة افريقيا من أسيك ومشادة بين حسام غالي و أكرامي ونجم المباراة ذكري لاعب أسيك

مباراة الأهلي وأسيك



خسر النادي الاهلي للمره الثانية علي التوالي في بطولة أفريقيا وهذة المرة علي أرضة ووسط جمهوره من نادي أسيك الأيفواري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .
بدئت المباراة بتشكيل غريب للنادي الأهلي بدء به مارتن يول فكان في حراسة المرامي شريف اكرامي - خط الدفاع احمد حجازي، محمد ربيعه ، احمد فتحي ، حمدي السيد وخط الوسط حسام غالي،حسام عاشور اماهم وليد سليمان،مؤمن زكريا ، محمد اشرف وفي الهجوم جون أنطوي .

الشوط الاول :

بدء الاهلي بالسيطرة علي المباراة ورجوع نادي أسيك أبيدجان في الخلف وسيطرة كاملة في وسط الملعب لكن دون خطورة وتمريرات عرضية دون فائدة من جانب النادي الأهلي ، حافظ فريق أسيك أبيدجان علي التنظيم الدفاعي والهجمه المرتدة الي أنت أتت هجمه مرتدة للاعب رقم 10 ذكري الذي يعتبر نجم المباراة الأوحد في الفريقين سددها قوية لتخرج بجوار القائم .
عاد الاهلي للسيطرة مره أخري ولكن نفس الاسلوب البطء في التمرير وعدم التحرك لأيجاد فرص حقيقية ، وفي الدقيقة 30 من وقت الشوط الأول هجمه مرتدة سريعة من ثلاث تمريرات للاعبين أسيك وصلت الي اللاعب ذكري ليسددها قوية متقنه في جانب المرمي الأيمن ليسجل الهدف الأول لأسيك وسط زهول الجميع اللاعبين والجهاز الفني للأهلي والجماهير التي زحفت خلف فريقها الي ستاد برج العرب لتؤازرة في المباراة التي كانت تعتبر الأهم في دوري المجموعات خصوصا بعد هزيمة الأهلي خارج أرضة من زيسكو الزامبي .
عاد النادي الأهلي في السيطرة من جديد علي أمل أحراز الهدف الأول للأهلي والتعادل في المباراة وكانت فرصة قريبة جدا من تسديدتين من حسام عاشور و أحمد حجازي الاولي أنقذها حارس المرمي خارج الملعب ضربة ركنية والأخري أنقذها المدافع خارج الملعب ضربة ركنية أيضا ، وأستمرت السيطرة من جانب النادي الاهلي الي أن أنتهي الشوط الأول بنتيجة واحد للاشيئ لصالح نادي أسيك أبيدجان الأيفواري .

الهدف الاول لأسيك
الشوط الثاني :
الشوط الثاني الجميع توقع أداء مغاير للنادي الأهلي في بداية الشوط الثاني خصوصا بعد مؤزارة الفريق من قبل جماهير لا تهدء ولا تكل في المدرجات ، وبدء مارتن يول بأول تغيير في المباراة بنزول عمرو جمال بديل لحسام عاشور ليكون المهاجم الثاني مع جون أنطوي الذي كان الغائب الحاضر في المباراة .
بدء النادي الأهلي بسيطرة كاملة في بداية الشوط الاول وحصر نادي أسيك أبيدجان في نص ملعبة ونوع الأهلي هجماته من الجانبين والأختراق من نص الملعب والجميع شعر بأقتراب الهدف الاول للنادي الأهلي ، ونشط اللاعب احمد فتحي في المباراة من الجانب الأيمن .
الي أن أتت الدقيقة 56 من عمر المباراة وضربة ركنية للنادي الاهلي لينفذها أحمد فتحي يدخل فيها عمرو جمال برأسة مع حارس المرمي لترتدد من تجد قدم أحمد حجازي ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي وهدف التعادل في المباراة وسط فرحة الجماهير وأطلاق الشماريخ والجميع أكد أن الأهلي عاد للمباراة وسرعان سيحرز الهدف الثاني والثالث .
بعد الهدف استمر النادي الأهلي في الضغط علي فريق أسيك و أسيك استمر باللعب علي الخطة التي بدئها وهي الدفاع في منتصف الملعب و الأعتماد علي الهجمة المرتدة ، وشهدت الدقائق العشرة بعد الهدف نشاط من بعض اللاعبين امثال احمد فتحي وعمرو جمال .
تراجع أداء الأهلي مره أخري بعد الدقيقة 65 ، وفي الدقيقة 69 قام مارتن يول بالتغيير الثاني بدخول عماد متعب وخروج جون أنطوي وبعدها بدقيقة واحدة خرج حمدي السيد ودخل صالح جمعه وشهدة المباراة خطا فني فادح بعد تعري نص ملعب النادي الأهلي ، فبعد هذا التغيير العجيب سيطر نادي أسيك علي منتصف الملعب وبدء عمل هجمات مرتدة علي النادي الأهلي الي أن أتت الدقيقة 80 من عمر المباراة لتشهد هجمه مرتدة لنفس اللاعب ذكري رواغ بها المدافعين وأرسلها للاعب رقم 11 تراوري يسددها في الزاويا الضيقة بقوه ينقذها شريف أكرامي الي ضربة ركنية قبل أن يخطأ خطأ فادح بعد تنفيذ الضربة الركنية ليلعبها لاغب أسيك ضعيفة داخل المرمي ترتدد من يد شريف اكرامي ليجدها لاعب أسيك ينفذها من بين أرجل شريف أكرامي ليحرز الهدف الثاني لأسيك وسط زهول الجميع .
استمرت المباراة سجال بين الفريقين حتي لأنتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف ويحرز نادي أسيك أول ثلاث نقاط خارج ملعبه ليعوض بها خسارته علي أرضة من نادي الوداد البيضاوي المغربي ويبقي النادي الاهلي متزيل المجموعه بصفر من النقاط .

بعد المباراة :
خرجت اللاعبين بهدوء من ملعب المباراة الي أن دخلت غرفة خلع الملابس فقام حسام غالي بالكلام مع اللاعبين بنبرة عنف كاكبتن للفريق يلوم فيها اللاعبين علي الأداء وأثناء حديثة مع شريف أكرامي عنفه شريف وشوح له بيدة فكرر حسام غالي اللوم علي شريف أكرامي مما ثار غضب شريف أكرامي وكاد أن يشتبك مع حسام غالي باليد لولا تدخل اللاعبين وسيد عبد الحفيظ .
وخرجت الجماهير يائسة من نتيجة المباراة والخسارة للمرة الثانية وحزينة علي أداء الأهلي الغير متوقع .


                                                                 news tv

تعليقات