القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

لأول مرة صور طائرة الرئاسة الجديدة الخاصة بالسيسي "فالكون 7 إكس " من الداخل


لأول مره ننشر الصور الداخلية لطائرة الرئاسة الجديدة الخاصة برئيس الجمهورية " فالكون 7 إكس " التي تتميز برفاهية غير مسبوقة وفريدة من نوعها .
حيث يأتي التصميم الداخلي على أساس أربعة مقاعد جلدية وثيرة تسمح بالاستلقاء الكامل تقع في الجزء الأمامي من المقصورة تتوسطهم طاولة تسمح للمشروبات و تناول الأطعمة، و علي اللأجناب مقاعد ثنائية تخص الوفد الخاص بالرئيس ، وفي الوسط طاولة كبيرة تحيط بها أربعة مقاعد جلدية وهي مثالية للاجتماعات أو للاستمتاع بتناول الطعام أثناء الرحلة.
أما في الجزء الخلفي من الطائرة فتوجد أريكة طويلة ومريحة ويمكن تحويلها إلى سرير مزدوج وفى الجهة المواجهة لها مقعدان متقابلان .
كما يوجد حمام خاص علي أحدث تصميم و كذلك غرفة نوم خاصة مصممه علي أحدث طراز في أخر جزء بالطائرة تخص رئيس الجمهورية فقط .


يذكر أن  صحيفة «لا تريبون» الفرنسية ، نشرت خبر اتفاق مصر مع شركة داسو الفرنسية لصناعة الطائرات، علي عقد لشراء 4 طائرات من طراز “فالكون 7 أكس” التي تستخدم في نقل المسئولين الكبار في الدولة خلال تنقلاتهم الخارجية، هو أول معلومة تنشر في هذا الصدد.




ولم يكن ثمن الصفقة الضخم التي بلغت قيمتها 300 مليون يورو (7 مليار جنيه)، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا تريبين» الفرنسية، أمرا جديدا أيضا.
ولكن الجديد هو أن يعلن عن هذه الصفقة في الوقت الذي يدعو فيه الرئيس والوزراء الشعب للتقشف ويبشرون بحزمة قرارات اقتصادية قاسية سوف ترفع الاسعار والضرائب وتبيع شركات حكومية التزاما بالاتفاق مع صندوق النقد الدولي في ذلك الوقت،وهو الأن يواجه الشعب أصعب فترة إقتصادية في تاريخة الحديث من قرارات يري الكثير من الخبراء غير مدروسة و في المقابل النظام يهدر المليارات لترفيه نفسه.

تعليقات