القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الرئيس التنفيذي لشركة اورانج مصر يعلن موعد تقديم خدمة ال4G لعملاء أورانج و أهم العروض


أعلن جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر في مؤتمر صحفي ضم العديد من رجال الصحافة والإعلام عن إطلاق الشركة لحملة "4G لكل الناس" بعد حصولها على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع في أكتوبر الماضي .




وقال الرئيس التنفيذي لأورنج مصر أن الشركة ستحصل على الترددات اللازمة لتفعيل الخدمة خلال 3 شهور من التوقيع مع جهاز تنظيم الاتصالات على اتفاقية رخصة الجيل الرابع وخدمات الثابت الافتراضية.
وأعلنت أورنچ عن استعدادها التام لتقديم خدمات الجيل الرابع لكل عملائها مع مجموعة من العروض والخدمات والأجهزة.

وتقدم اورنچ الان عرض بمضاعفة حزمة الإنترنت الشهرية للعملاء لتجربة خدمات الجيل الرابع دون أي تكلفة إضافية. ووفقا لهذا فسوف تطلق الشركة أيضا قبل نهاية نوفمبر الهاتف الذكي TECNO N9 ،الذي يدعم خدمات الـ 4G ، بسعر 1199 جنيه ، وتأتي هذه الخطوة بهدف تشجيع المستخدمين على تفعيل خدمات الجيل الرابع الجديدة بأقل تكلفة، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء اورنچ الذين لديهم هاتف ذكي على امتياز استبدال شريحة الـ SIM الخاصة بهم مجاناً في متاجر اورنچ وفرصة لاكتشاف المجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة.




وخلال المؤتمر الصحفي أجرى الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر مكالمتين للفيديو واحدة في القاهرة للقرية الذكية والآخري في الإسكندرية لاختبار سرعات للخدمة الجديدة. وقد وصل قياس سرعة الخدمة في جاردن سيتي والقاهرة الي 27 ميجابت / ثانية ، والمكالمة الأخرى في القرية الذكية سجلت 90 ميجابت / ثانية.

تعليقات