القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

البرادعي في رسالة قوية الي النظام ( علي الباغي تدور الدوائر )


كتب: محمد محمود
وكأن التاريخ يعيد نفسة مرة أخري و أصبح النظام يستغل أدواته الإعلامية لتشوية الدكتور البرادعي مره ثانية كما فعل نظام مبارك من قبل و بعده نظام الإخوان وكان السقوط مصيرهم .

فبعد نشاط الدكتور البرادعي في الفترة الأخيرة ينتقد فيها النظام ومواقفه المخزية و الضعيفة في كل الأزمات التي تواجه مصر و الذي يعتبر الكثير من المصريين أن السبب الأساسي في الازمات هو النظام نفسه فمن المستحيل أن يكون سبب في حل مشاكل مصر ، وجه الاعلام المسيس والتابع للنظام و المخابرات مساحه كبيرة من برامجه لإنتقاد البرادعي و إلقاء التهم اليه كما فعل من قبل نظام مبارك .

وفي أول رد فعل للدكتور البرادعي كانت رسالة عبر تويتر أعتبرها الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعي رسالة تهديد ووعيد للنظام من البرادعي و كأن الحال يقول كما سقط نظام مبارك و بعده نظام الإخوان فستدور الدائرة علي النظام القائم .





وقال البرادعي في تغريدتة " بعد ٧ سنوات من حملة الجبهة الإعلامية للإفك وتغييب العقول وبرعاية ٤ أنظمة ضد كل مطالب بحياة حرة كريمة : تيقنوا أن على الباغى تدور الدوارئ"

الغريب كانت من ردود الأفعال المتجاوبه مع التغريدة ومعظم المعلقين طالبو الدكتور البرادعي بإتخاذ موقف قوي وتفاعل الشباب مع التغريدة فمنهم المعاتبين للدكتور البرادعي علي تركهم ومنهم من طالبوه بنزول مصر ويمارس العمل السياسي المعارض للنظام ويعود مره أخري بصله لهم .





تعليقات