القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

عماد أديب - لا يوجد مؤامرة علي مصر بل يوجد نظام يدير الأمور بشكل خطأ يتآمر علي نفسة


كتب:محمد احمد
قال الإعلامي عماد أديب في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب ببرنامجه كل يوم ، أن مصر تمر بمرحلة صعبه جدا لن تمر بها من قبل وقبل أن نفكر في إصلاحات تعتبر شديدة الصعوبة علي المواطن المصري الذي لا يستطيع أن يتحمل كل هذة القرارات الصعبة في وقت واحد .

ونحن نعلم جميعا أن 35% من المصريين دخلهم لا يتجاوز 450 حنيها شهريا فكيف يتقبل المواطن كل هذة القرارات المتخبطة من أزمة دولار و إرتفاع اسعار وتضخم ونقص سلع وحياه معيشية لن تمر بها مصر من قبل .

وأكد الإعلامي عماد أديب لا يوجد مؤامره علي مصر بل يوجد قرارت خاطئة من النظام الذي أري أنه يتآمر علي نفسه و أخشي أن تكون سبب هذة القرارات زيادة الغضب الشعبي وينفجر في وجه الجميع ووقتها لا نلوم إلا أنفسنا .

وناشد عماد أديب النظام و الحكومه لابد من إعادة النظر في القرارات التي يتم مناقشتها الأن بشأن الاقتصاد و الاصلاحات الاقتصادية والشروط التي فرضها علينا صندوق النقد الدولي .

يذكر أن مصر تمر بأسوء أزمة اقتصادية تمر بها البلاد في العصر الحديث علي الرغم أن النظام الحالي شاهد أكبر مساعدات وقروض ومنح لم تتوفر لأي نظام سابق ومع ذلك الأزمات تتوالي يوميا و أرتفاع الاسعار يزيد بأستمرار دون أدني رقابة .

تعليقات