القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الإعلام السعودي يناصرمدني و يسخر من ثلاجة السيسي ويؤكد الحل يرجع برنامج باسم يوسف


ناصر الاعلام السعودي بجوار إياد مدني ضد الهجمه الممنهجه من اعلام النظام التي لاتعرف معني علاقات الدول بل فقط تريد المديح وإثبات التمني ، ونشر الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، عبر حسابه على "تويتر"، رابط مقال المصري تامر عبدالمنعم الذي يعتبر خارج عن الص بالألفاظ التي تحتويه ، معلقا بقوله: "هذا ليس إعلام مصر، كل شيء في مصر اليوم ليس مصر، إنها مرحلة عابرة وستمضي وتبقى مصر وتحيا مصر".

هذا ليس اعلام مصر ، كل شيء في مصر اليوم ليس مصر ، انها مرحلة عابرة وستمضي وتبقى مصر و  http://ln.is/www.youm7.com/story/xoHeJ 

وأضاف في تغريدة أخرى: "لا يلام مدني، جاءته القفشة جاهزة فلم يستطع بطبعه الساخر أن يقاومها، الحل يرجع برنامج البرنامج (الذي كان يقدمه الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف) قبل حصول أزمات دبلوماسية".
لا يلام مدني ،جاءته القفشة جاهزة @IyadMadani فلم يستطع بطبعه الساخر ان يقاومها، الحل يرجع برنامج @DrBassemYoussef قبل حصول أزمات دبلوماسية.




ونشر الكاتب والإعلامي السعودي خالد المهاوش، عبر حسابه على "تويتر"، صورة لثلاجة ممتلئة، قائلا: "الله يستر لا يقولون ذكر الثلاجة خط أحمر. هذه الثلاجة تنسب للسبسي "بالباء" وليس السيسي".



الله يستر لا يقولون
ذكر  خط احمر بعد🤔
هذه الثلاجة👇🏻 تنسب للسبسي " بالباء"
وليس 

في الوقت نفسه، نشر عبدالله العذبة، رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية، صورة متلاعب بها تظهر السيسي وهو يرتدي ملابس رجل دين، قائلا: "مدني امتدح زهد السيسي وأكد أن ثلاجة السبسي فيها ماء وأكثر بعكس ثلاجة السيسي. لماذا غضب البعض ولم يعجبهم مدح مدني لثلاجة عزيز النفس السيسي؟".



مدني امتدح زهد السيسي وأكد أن ثلاجة السبسي فيها ماء وأكثر بعكس .
لماذا غضب البعض ولم يعجبهم مدح مدني لثلاجة عزيز النفس ؟

تعليقات