سبب أعطال «جدية ومتكررة» في خدمات تقدمها لعملائها بما في ذلك عدم تحديث الحسابات، فرضت بريطانيا غرامة قياسية قيمتها 6.4 مليون جنيه إسترليني (60.5 مليون دولار) على شركة «فودافون».
وقالت «فودافون» إنها تأسف لأعطال النظام والمعاملات، وإنها ردت المبالغ المستحقة للسواد الأعظم من العملاء المتضررين. وأضافت أنها ردت المستحقات بالكامل لجميع العملاء باستثناء 30 عميلا فقط، وأن المبالغ التي ردتها بلغت 35.14 جنيه في المتوسط، بالإضافة إلى أنها تبرعت بمبلغ 100 ألف جنيه إسترليني للأنشطة الخيرية للتأكد من أنها لم تحقق ربحا من العملاء الثلاثين الذين لم تتمكن من الوصول إليهم.
تعليقات
إرسال تعليق