القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الزمالك يكتسح الوداد برباعية ويضع قدم في المباراة النهائية لدوري الأبطال



كتبت : سومة احمد
إكتسح نادي الزمالك نادي الوداد المغربي بأربعة أهداف نظيفه علي أرضه ووسط جمهوره في مباراة لا يتوقعها أكثر المتفائيلين من جماهير نادي الزمالك ولا أكثر المتشائمين لنادي الوداد البيضاوي المغربي .

الشوط الاول 

بدأت المباراة ببداية هجومية من جانب نادي الزمالك وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الأول قاد نجم الفريق شيكا بالا كره من قبل منتصف الملعب أنطلق بها شيكابالا لأكثر من 60 متر ثم أطلق كرة قوية ومتقنه ليحرز بها أول أهداف نادي الزمالك .

أرتفعت الروح المعنوية لدي لاعبين نادي الزمالك و أهتزت المدرجات بهتافات الجماهير مما أربك لاعبين نادي الوداد وفقدو التركيز في التمريرات الي أن جائت الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول للمباراة ومن خط حارس المرمي وأرتباكه يليه خطأ من المدافع الودادي ليمرر كره لنجم اللقاء أيمن حفني الذي قبل الهدية ويحرز الهدف الثاني لنادي الزمالك وسط فرحة عارمه للجماهير و اللاعبين و الجهاز الفني والجمع أكد أثناء المشاهدة أنه يوم نادي الزمالك .

بدء نادي الوداد يفيق نوعا ما من الدقيقة 30 من عمر المباراة وشن بعض الهجمات علي مرمي نادي الزمالك الذي كان لها الدفاع وحارس المرمي بالمرصاد الي أن جاءت كره من اسلام جمال يرسلها بالخطأ لحارس المرمي أحمد الشناوي ليجدها مهاجم فريق نادي الوداد الحداد أمامه ويسددها ولكن كان لها الحارس أحمد الشناوي بالمرصاد  وأستمرت المباراة سجال بين الفريقين الي أن إنتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين ولا أروع .

الشوط الثاني 

بدأ الشوط الثاني علي نفس نمط الشوط الأول ومن ضربة حره مباشره في الدقيقة54 من عمر المباراة حصل عليها اللاعب أيمن حفني ونفذها النجم شيكا بالا لتجد القناص الجديد في الكرة المصرية باسم مرسي ليدخل بين المدافعين ويسجل الهدف الثالث لنادي الزمالك وسط اندهاش المذيع المغربي من مكر باسم مرسي ليعلق عليه انت قط ماكر يا باسم يا مرسي وفرحة جماهير نادي الزمالك في المدرجات .
بعد الهدف الثالث لنادي الزمالك انهار فريق الوداد ولم يعد بإمكانه العودة مرة أخري للمباراة وفقض التركيز وكان بإمكان نادي الزمالك إحراز أكثر من هدف الي أن جاء البديل مصطفي فتحي ليفاجئ باسم مرسي دفاع الوداد ويمرر تمريره رائعه ليجد مصطفي فتحي نفسه أمام المرمي الذي لم يجد حل الا لعرقلته ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح نادي الزمالك ويحرز منها مصطفي فتحي الهدف الرابع في المباراة لصالح الزمالك .

إنتهت المباراة بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شئ لصالح نادي الزمالك وبات علي خطوة واحد من لعب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا امام الفائز من نتيجة مباراتي صن داونز ونادي زيسكو الزامبي ولحسن حظ الزمالك إذا تأهل الي المباراة النهائية سيكون النهائيعلي أرضة ووسط جماهيرة .

تعليقات