القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

نجل صقر المخابرات المصرية يهاجم السيسي و الحكومة ويؤكد كل مشاريع السيسي إعلامية فقط


كتب :ع.ع
هاجم نجل اللواء تامر الشهاوي عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب و ضابط المخابرات الحربية السابق، عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية في تدوينة له على حسابه الشخصي، واصفاً ما يقال عن وجود مؤامرة صهيونية أمريكية إخوانية لرفع سعر الدولار بأنه حجة الحكومة الفاشلة.

ووصف نجل الشهاوي السيسي بالشخص اللامبالي ولايعرف شيئ عن المصريين وينقل ما يملي عليه من تقارير فقط ،كما وصف المشاريع التي يعلن عنها السيسي بأنها فاشلة ومجرد فقاعات إعلامية، مضيفاً أن مصر ليس بها أي مشاريع حقيقية ولا أي انتاج، منتقداً في نفس الوقت تزويد معاشات الجيش والقضاء كل فترة ونحن في حالة اقتصادية صعبة، وتساءل عن أموال المنح التي جاءت من المؤتمر الاقتصادي والمعونات أين ذهبت.

وفي هذا الإطار تحدث أمس اللواء تامر الشهاوي على قناة دريم، مؤكداً أنه لن يهرب من الواقع ولن يتهرب من تدوينة نجله، مضيفاً أن بالفعل نجله كتب ذلك على حسابه على الفيسبوك، وأشار أنه لا يحجر على آراء أبناؤه وإن كانت هذه الأراء مخالفة لأراؤه الشخصية، ولكن التعبير عن الرأي حق مكفول للجميع.


وواصل الشهاوي مكالمته التليفونية مع الإبراشي، حيث قال أن نجله قد يكون خانه التعبير في وصف السيسي بعدم اللامبالاة، وفي الحديث عن معاشات الجيش والقضاء ولكن هذه هي ثقافة الجيل الحالي وعلينا أن نتقبلها ونحترم الرأي الآخر.

تعليقات