القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك المصري و إينمبا النيجري وأخر إستعدادات نادي الزمالك


كتبت : سومة احمد

أنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف مقابل لاشئ
يلتقي الزمالك مع إنيمبا فى الجولة الأخيرة يوم الإثنين فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، وكان الإتحاد الافريقي “الكاف” قد أجل مواجهة الزمالك وإنيمبا يومان نظرا لتصادف الموعد السابق بذكري فض رابعة العدوية، ورغبة الأمن فى تأمين المنشأت الحيوية فى البلاد.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنيمبا القادمة

من المنتظر ان تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الزمالك وإنيمبا القادمة فى دورى أبطال أفريقيا، ويقام ستديو تحليلي لمباراة الزمالك قبل إنطلاق المباراة بنحو ساعة، كما تنقل القناة الثانية الأرضية المصرية مباراة الزمالك وإنيمبا فى الجولة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا.


إستعدادات الزمالك لمباراة إنيمبا
ضم مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك قائمة للفريق تضم عدد من اللاعبين وهم

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- عمر صلاح

خط الدفاع: علي فتحي- إسلام جمال- علي جبر- أحمد دويدار- رمزي خالد

خط الوسط : إبراهيم صلاح- طارق حامد- أحمد توفيق- معروف يوسف- أيمن حفني- مصطفى فتحي- محمود عبد الرازق “شيكابالا”

خط الهجوم: باسم مرسي- ستانلي أوهاوتشي- إيمانويل مايوكا

ويدخل ستانلي المباراة الأولي له أمام إنيمبا، ويبدو أن مؤمن سليمان سيستعين به حال جاهزيته فى مواجهة إنيمبا، ويدخل مؤمن سليمان مباراة إنيمبا بقائمة منقوصة نظرا لإستغناءات كبيرة للزمالك تمت فى الفترة الأخيرة حرمت الزمالك من جهود عدد كبير من اللاعبين.

تعد مباراة الزمالك وانيمبا السبت هى الاخيرة فى دور المجموعات ويكفى التعادل إن أراد الزمالك التأهل رسميا، هذا ويرغب مؤمن سليمان لتحقيق الفوز على إنيمبا فى تلك الجولة خاصة وأن الفريق منتشي بالفوز ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هذا ويكفي الزمالك التعادل سلبيا أمام إنيمبا حتي يزيد رصيده إلي أربع نقاط ويتأهل رسميا وقتها إلي الدور الثاني من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وفي حال تأهل الزمالك سيكون التأهل فى المركز الثاني بعدما ضمن صن داونز التأهل فى المركز الأول للدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

حذر الإتحاد الأفريقي فريق الزمالك من تأجيل مباراة الزمالك وإنيمبا لموعد أخر غير يوم الاثنين وأكد الإتحاد الأفريقي أنه غير سعيد على الإطلاق فى تعديل المواعيد مؤكدا ان الزمالك يتحمل المسئولية وستكون هناك عقوبات على الزمالك حال تأجيل المباراة أكثر من ذلك.

ويبدو أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يريد من وراء الخطاب وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص الجدل حول مباراة الزمالك وإنيمبا وذلك للتصدي تماما لمحاولات التأجيل والطلبات المستمرة من جانب الزمالك ليؤكد إقامة المباراة الاثنين على ملعب بتروسبورت دون أي تأجيل.

يسعى نادى الزمالك للتأهل على حساب إنيمبا النيجيري فى المواجهة الهامة للنادى الابيض، ويواصل مؤمن سليمان، المدير الفني لنادي الزمالك إستعداداته لمباراة إنيمبا النيجيري ويسعي الزمالك للفوز وليس فقط التعادل من أجل تأكيد التأهل للدور نصف النهائي من دورى أبطال أفريقيا.

كان نادي الزمالك قد أرسل إلي وزارة الداخلية يطالبها بضرورة إبداء الرأي بخصوص إقامة مباراة الزمالك وانيمبا على ستاد بتروسبورت، نظرا لخطاب الإتحاد الأفريقي الأخير والذي حذر الزمالك من أي تأجيل أخر والذي سيكون هناك عقوبات على الفريق الأبيض حال تأجيل الموعد من جديد.

ويدرك المدير الفني للزمالك أن اللعب على التعادل قد يؤدي للهزيمة وهو مايجعل الزمالك يلعب على تحقيق الفوز على إنيمبا والذي يسعي إلي الفوز على الزمالك من أجل إحياء فرصته فى التأهل.

يذكر أن الجولة الرابعة هى الاخيرة للزمالك بعد خروج الفريق الجزائرى على خلفية أحداث الشغب فى مباراة صن داونز.

تعليقات