القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الأهلي يخرج رسميا من دوري أبطال أفريقيا قبل اللقاء الأخير مع أسيك


كتبت: سومه أحمد
خرج النادي الأهلي رسميا من دوري أبطال أفريقيا بعد إنتهاء مباراة نادي الوداد الرباطي المغربي و نادي أسيك ميموزا الإفواري بفوز نادي الوداد بهدفين مقابل هدف لأسيك .

جاءت المباراة صعبة علي الوداد المغربي بعد أن حكم نادي أسيك السيطرة في منتصف الملعب ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وجاء الشوط الثاني ليشهد سيطرة في منتصف الملعب من جانب نادي الوداد إلي أن جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب الغطروفي وسط فرحة جماهير نادي الوداد ، بعد الهدف تراجع نادي الوداد الي الخلف وفي كره مفاجئة يسيطر عليها نجم نادي أسيك اللاعب ذكري ليراوغ الدفاع ويسدد تسديدة متقنة ليحرز بها هدف التعادل لنادي أسيك .
الوداد يسيطر علي ملعب المباراة ويهدر أكثر من فرصة إلي أن جاءت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لتشهد الهدف الثاني لنادي الوداد عن طريق لاعبه الخطير فرانسوا وكان بمثابة التأهل رسميا الي المربع الذهبي 

الاهلي يخرج رسميا من دوري المجموعات 

بهذة النتيجة يرفع نادي الوداد البيضاوي المغربي رصيدة الي عشرة نقاط ليتصدر بها المجموعة الأولي ويتأهل بها رسميا الي المربع الذهبي الذي سبقه بها نادي زيسكو يونايتد الزامبي وتبقي مباراة الفريقين لتحدد المركز الأول و الثاني .

وخرج النادي الأهلي رسميا من بطولة دوري أبطال أفريقيا بصرف النظر عن نتيجة اللقاء القادم بينه وبين نادي أسيك في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات 

أخبار ذات صلة 

شاهد البث المباشر لمباراة الزمالك المصري و إينمبا النيجري وأخر إستعدادات نادي الزمالك

تعليقات