القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

بالفيديو ليليان داوود في اول حوار لها صدمت من الموقف ومصر تشهد ايام اسوء من ايام الاخوان بمراحل


في اول حوار لها بعد ترحيلها من مصر علي BBC عربي قالت الاعلامية لليان داوود الواقعه التي تمت كنت أتوقعها ولكن لم أتوقع الطريقة التي تم التعامل بها معي صدمت بها خصوصا تم اقتحام منزلي بالقوه امام طفلتي الصغيرة من قوات الامن المصرية وكانو يرفضون حتي اقوم بتغيير ملابسي الداخلية للخروج معهم .

لم اتخيل ان السلوك والتعامل يتم بالطريقة التي تعاملت بها امام طفلتي وأهانتي بطريقة بشعه مع العلم أن أبنتي مصرية واتعامل منذ سنوات كوني مصرية .

وعند السؤال من قبل مذيع BBc هل السلطات الأمنية قدمت لكي سبب ترحيلك من مصر ؟
 أكدت ابدا لم تقدم لي السلطات  اي أسباب وعندما سألتهم أسباب ذلك لم يتم الرد عليا وقامو بتهديدي وأي كلام مره أخري سأستخدم أسلوب غير قانوني .
والمحامين حاولو  التطلع علي أسباب ترحيلي فكل الأجهزة المختصة والجوازات نفت ان ليس لها علم عن سبب ترحيلي او هناك اي اجراءات تم اتخاذها .

وأدكت لليان داوود أنها رغم الظروف الصعبه التي عاشتها مصر منذ خمس سنوات لم أتوقع أن سقف الحريات يرجع الي الدرجة المتدنية الذي فيه الأن ، وللأسف انا مضطر ارويها حتي ايام الاخوان المسلمين لم اري التجكم في الحريات ايامها .

يذكر أن لليان داوود تم ترحيلها من مصر من قبل السلطات الامنية في أسباب غامضة دون توجيه اي تهمه لها وفي نفس الوقت تم الغاء تعاقدها مع قناة on tv  بعد شرائها من رجل الاعمال المصري ابوهشيمه المدلل للنظام المصري والذي ينفق ايضا علي حزب مستقبل وطن ليؤكد دعمه للنظام وسياساته .



news tv 
احصل علي التطبيق الخاص بنا علي موبايلك لتصلك كل الاخبار مجانا لحظة بلحظة

تعليقات