القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

بالفيديو مرتضي منصور في المؤتمر الصحفي : هتبرع بمرتبات الجهاز الفني لبناء مسجد واكسب فيهم ثواب ويذيع تسجيل صوتي لرشوة فودافون لرئيس لجنة الحكام


في اطار متابعة news tv للمؤتمر الصحفي الذي عقده مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مساء اليوم ، أكد مرتضي منصور أنه سيحيل الجهاز الفني للتحقيق بسبب استبعاد ايمن حفني و محمد كوفي من تشكيل مباراة المصري مع انهم في لياقة فنية كامله ولا يوجد اي اصابات للاعبين ايمن حفني وكوفي وكان الفريق في أمس الحاجة لهم في مباراة كانت تعتبر مصيرية في عمر الدوري الممتاز ، وأكد مرتضي منصور أنه سيتبرع بمرتب ثلاث شهور مرتبات الجهاز الفني لأستكمال بناء المسجد الذي يتم تأسيسة في النادي .
وأكد مرتضي منصور انه يرفض أقالة الجهاز الفني ولكن بدون مرتبات ويكفي سأعطيهم ثواب بناء مسجد من مرتباتهم .

كما حرص مرتضي منصور خلال المؤتمر علي أذاعة تسجيلا صوتيا يكشف فيه عن حصول وجية احمد رئيس لجنة الحكام السابق عن مبلغ مليون جنية من عمادي الازهري مسؤول تسويق بشركة فودافون مصر لتسهيل حسم الدوري للأهلي .
وتلقي مرتضي مكالمة هاتفية من رئيس رابطة المصريين في سويسرا يشرح فيه كل التفاصيل التي تمت بين وجية احمد ومسؤول شركة فودافون وشخص يدعي مصطفي حسن البلتاجي .
كما نفي مرتضي منصور بتلقي نادي الزمالك اي عرض من نادي تشيلسي الانجليزي بخصوص أحمد الشناوي ، حيث تناولت أنباء أن نادي تشيلسي الأنجليزي يرصد 3 مليون جنية أسترليني للتعاقد مع أحمد الشناوي الحارس الأول لنادي الزمالك ومنتخب مصر .
وأكد مرتضي منصور  أنه يسعي للتجديد لحمادة طلبه مدافع الفريق وشراء احمد حمودي نهائي من بازل السويسرى.
وعلم news tv أن هناك اجتماع سيجمع الجهاز الفني غدا وبعض أعضاء مجلس الأدارة لمحاولة حل الأزمة الحالية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ومحمد حلمي المدير الفني حيث يتمسك اللاعبين بوجود محمد حلمي علي رأس الجهاز الفني بعد المستوي الجيد الذي قدمة مع اللاعبين وعودة معظم اللاعبين الي مستواهم خصوصا محمد ابراهيم و باسم مرسي  .

شاهد التسجيل الصوتي الذي يتهم فيه مرتضي منصور فودافون برشوة رئيس لجنة الحكام لتسهيل الدوري للأهلي 



                                                                          news tv

تعليقات