القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

أخر كلام : تعرف علي ملعب لقاء الأسماعيلي والأهلي وتقرير كامل عن المباراة


ننقل لكم موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة والقنوات الناقلة للمباراة فى الدوري الممتاز المصري لكرة القدم يوم الجمعة المقبلة ويسعي الاهلي من مباراة الاسماعيلي القادمة حسم الدوري المصري الذي بات مهددا بعد تقليص الفارق بينه وبين الزمالك بخمس نقاط، فالاهلي أمامه ثلاث مباريات إحداها أمام الاسماعيلي وأخري أمام الزمالك .

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة .

تقام مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة فى تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة 24 يونيو، وأعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن وزارة الداخلية وافقت علي اقامة المباراه علي ملعب بتروسبورت .
وأعلن الاتحاد المصري عبر موقعه الرسمي اقامة اللقاء في ملعب بتروسبورت ، وأخطار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات الناديين باقامة اللقاء يوم الجمعه المقبل في العاشرة مساء .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاسماعيلي القادمة .

من المنتظر أن تقوم قنوات النيل الرياضية وأون تي في والحياة 2 بنقل مباراة الاهلي والاسماعيلي على الهواء مباشرة، وتسبق مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة ستديو تحليلي لتحليل تشكيل المباراة من الفريقين وكذلك الخطة التي ينوي الاهلي والإسماعيلي أداء المباراة بها .

أخبار مباراة الأهلي والإسماعيلي وإستعدادات الفريقين .

يدخل الاهلي مباراة الإسماعيلي القادمة فى ظروف صعبة بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين على الصعيد المحلي والإفريقي، خاصة بعد الهزيمة أمام المصري وزيسكو يونايتد بنفس النتيجة (3/2) وهو ماجعل جماهير الأهلي تحتشد فى تدريب الاهلي على ملعب ستاد التتش من أجل مؤازرة الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي والتي تحسم نتيجتها بشدة إقتراب الأهلي من اللقب فى الدوري المحلي لكرة القدم .
بينما يدخل الإسماعيلي المباراة في مسعي لإستعادة المركز الثالث الذي ذهب للمصري البورسعيدي مما يجعل هناك ضغوط كبيرة على لاعبي الإسماعيلي فى حسم المباراة لصالحهم فى الوقت التي ظهرت فيه مشكلة ملعب المباراة لتضفي إهتماما إعلامي وجماهيري أكبر على مباراة الاهلي والإسماعيلي القادمة فى ظل التصريحات المتبادلة بين مسئولي الإسماعيلي والإتحاد المصري لكرة القدم .

أزمة ملعب مباراة الأهلي والاسماعيلي مشكلة وتم حلها .

يبدو أن ملعب مباراة الاهلي والاسماعيلي سيظل مشكلة خاصة مع التراجع المستمر فى تصريحات الإسماعيلي بعد الموافقة على اللعب فى الملعب الفرعي لبرج العرب، عاد أبو السعود ليؤكد رفض مجلس الإدارة بالكامل السفر إلي الإسكندرية والإصرار على اللعب فى ستاد بتروسبورت والدفاع الجوي .
كان ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصری لكرة القدم قد أكد أن مباراة الاهلی والاسماعيلي لن تقام علی ستاد برج العرب فی ظل وجود إصلاحات فی ملعب المباراة .
هذا وتقام مباراة الاهلي والاسماعيلي على ملعب ستاد بتروسبورت بعدما تلقي الاهلي والاسماعيلي فاكسا من الإتحاد المصري يفيد بإقامة المباراة على بترو سبورت .
وكانت مشكلة ملعب المباراة أزمة واجهت اتحاد الكرة المصری قبل الخروج منها بتحديد بتروسبورت للمباراة .

في نفس الإطار يسعی الاهلی لحسم الدوری من خلال بوابة الاسماعيلي فالفوز في المباراة يتيح للأهلی الإقتراب بشدة .

تعليقات