القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

الأهلي يخسر من زيسكو في مباراة لم يحضر الأهلي فيها ويواصل هزائمة بالثلاثة



في مباراة عجيبة وغريبة من جانب النادي الأهلي يخسر فيها بثلاث أهداف مقابل هدفين من المعتبر ان فريق زيسكو أضعف فرق المجموعه الأولي ، لم تحضر اللاعبين المباراة وبدأ مارتن يول بتشكيل غريب وتغيير في مراكز اللاعبين وواضح في المباريات الاخيرة للمديرالفني مارتن يول الثقة الزائدة تحولت الي غرور أنتقل الي اللاعبين .

بدأت المباراة بسيطرة من نادي زيسكو يونايتد الزامبي وفي الدقيقة  5 هجمه خطيره نادي زيسكو يونايتد انتهت الي ركنية ، يرجع الاهلي للمباراة في الدقيقة 8  ينفذ مؤمن زكريا ضربة حرة مباشره ترتد من حارس المرمي ولكن سرعان  يلتقطها مره اخري هجمه كانت خطيرة للأهلي.

واصل نادي زيسكو السيطرة علي المبارارة الي أن أتت الدقيقة 27 لتشهد الهدف الأول لنادي زيسكو الزامبي من تسديدة من علي خط ال18 بعد مراوغة المدافعين لتسكن شباك شريف أكرامي .
سرعان ما يرجع الأهلي للمباراة بسرعة في الدقيقة 30 وتمريرة حريرية من لاعب المباراة الوحيد رمضان صبحي لجون أنطوي ليسكنها جون أنطوي الشباك .
ظلت الكورة في نص الملعب طوال ال15 دقيقة المتبقية في الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأيجابي 1-1.

بدء الشوط الثاني لم يتغير كثيرا عن الشوط الأول سيطرة من نادي زيسكو الي أن جاءت الدقيقة 49 ليسجل نادي زيسكو الهدف الثاني من ضربة ركنية يتفرج عليها الدفاع الأهلاوي الي أن وجدت مهاجم الفريق الزامبي علي خط المرمي ليسكنها في الشباك .
توقعنا جميعا أنتفاضت الأهلي لتسجيل الهدف الثاني ولكن لم يتغير شيئ وكأن المباراة مازالت تعادل الفريقين ويرجع نادي زيسكو بالسيطرة علي نص الملعب  الي أن جاءت الدقيقة 55 لتشهد الهدف الثالث لنادي زيسكو والأهلي مازال خارج المباراه 
الي أن جاءت الدقيقة 67 في كوره للاعب رمضان صبحي الذي دخل منطقة الجزاء ويرواغ مدافعين نادي زيسكو الزامبي في مراوغه عالمية ليهديها لجون أنطوي ليحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي بمهارة من رمضان صبحي .
أستمرت المباراة في منتصف الملعب دون تهديد من النادي الأهلي وهجمات مرتدة لنادي زيسكو الزامبي الي أن أنتهت المباراة بخسارة النادي الأهلي بثلاث لنادي زيسكو يونايتد مقابل هدفين للناديالأهلي .
يتصدر نادي زيسكو المجموعه الأولي بثلاث نقاط وينتظر لقاء الوداد البيضاوي ونادي أسيك أبيدجان 

يذكر أن نادي الأهلي سيواجة النادي الأسماعيلي فى مواجة صعبة في الدوري الممتاز يوم 24 يونيو القادم 


                                         

تعليقات