القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

البرادعي في رسالة أمل للشباب

الدكتور محمد البرادعي 

وجه الدكتور محمد البرادعي رسالة جديدة للشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر خصوصا بعد تضيق النظام المصري الجديد عليهم وأصبح قمع الشباب ومقاومة أفاكرهم التنويريه للنهوض بمصر وتحول مصر الي دولة ديموقراطية بات يواجهه النظام المصري الجديد بكل قوه وحسم وأصبح سمة المرحلة أعتقال مئات الشباب بسبب أفكارهم وحجتهم المعتادة نحن نواجه تحديات كبيره وارهاب محتمل .

كتب الدكتور البرادعي في تغريدته علي تويتر "" الي الشباب : مهما فعلو فالمستقبل لكم . استعدو له بالعقل والعلم والقيم النبيلة ، الجميع للفرد والفرد للجميع . النجاح حليفكم ولو كره الكارهون """

وكأن الدكتور البرادعي يوجه رسالة مزدوجه للشباب والنظام الحالي فيناشد الشباب بعد اليأس والأحباط فمهما فعلو ويعني بذلك النظام لم ولن يأتو بجديد فالمستقبل لكم ولكن يجب أن تستعدو له فكفا سرقة ثورتكم مره من جماعة الأخوان و أخري من المجلس العسكري فالابدو أن تستعدو للمستقبل بالعقل والقيم والعلم .
 كما أكد الدكتور البرادعي علي نجاح الشباب ولو كره النظام الحاكم .

يذكر أن الدكتور البرادعي هو قدوة الكثير من الشباب المصري ويصفه الكثير من الشباب أنه شرارة الثورة المصرية وقائد التغيير السلمي في مصر ، كما يلتف حوله الكثير من الشباب مؤمنين بأفكاره السياسية ويصفه الكثير بالضمير الحي في مصر 

تعليقات