القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

المصري يسحق الأهلي بثلاثية ويقترب الزمالك من المنافسة علي القمة

المصـــــري والاهلـــــي 3-2

في مبارة مثيرة أستطاع النادي المصري البورسعيدي أن يفوز علي النادي الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدفين ويقترب النادي المصري من الحفاظ علي المركز الثالث لينهي به دوري هذا الموسم .
بدأت المبارة بخطأ دفاعي مشترك بين حارس مرمي الأهلي اكرامي وكابتن الفريق حسام غالي استطاع أن يسجل لاعب المصري الغاني صامويل هدف المصري الأول .، ثم جاءت الدقيقة 30 ليسجل النادي المصري الهدف الثاني من هجمه مرتدة وأنتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للنادي المصري .
بدء شوط الأثارة والمتعه الشوط الثاني حيث بدئها النادي المصري بهدف ثالث في الدقيقة 57 وأصبحت المباراة من جانب واحد سيطرة كاملة للنادي الأهلي الي أن جاءت الدقيقة 65 ليحسب حكم المباراة ضربة جزاء للنادي الأهلي بعد كره قام بسدادها صالح جمعه لتلمس يد مدافع المصري داخل منطقة الجزاء قام بتسديدها نجم المباراة رمضان صبحي ليسجل الهدف الأول للنادي الأهلي .
يتراجع النادي المصري ليدافع دفاع منطقة من خط ال18 وسلسله من الهجمات نفذها النادي الأهلي الي أن جاءت الدقيقة 86 ليسجل حسام غالي هدف النادي الأهلي الثاني من تسديدة رائعة من علي خط ال18 .
أحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل ضائع وسط دهشة جماهير المصري التي كانت موجودة والمدير الفني حسام حسن الذي أعترض علي حكم المباراة وجاءت أخطر هجمه للنادي الأهلي في الدقيقة 96 من رئسية جون أنطوي لترتطم بالعارضة ويخرجها سعد سمير ضربة .
يذكر أن بهذة النتيجة يحتل النادي المصري المركز الثالث برصيد 52 نقطة ويقلص نادي الزمالك مره ثانية الفارق بينه وبين النادي الأهلي المتصدر الأن الي خمسة نقاط فقط ولاتزال ثلاث مباريات متبقية للفريقين 

تعليقات