القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا شوت الجديد بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot

بايرن ميونخ
8:45 م
0-0
فرايبورغ
  • دبي 1
  • عبدالله السعدي
  • كأس ألمانيا

المصرية للأتصالات بالتعاون مع القوات المسلحة يستعدان لأطلاق الشبكة الرابعة للمحمول


اجتماع خاص تم بين الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للأتصالات تامر جادالله و رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كمال الوزير  بحضور وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي .

وكان الأجتماع بخصوص الاستعداد لانطلاق الشبكة الرابعة للمحمول الذي سيتم بأسم الشركة المصرية للأتصالات بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتم عمل بروتوكزل تعاون مشترك بين الطرفين بحضور وزير الأتصالات .

وكما صرح المهندس ياسر القاضي وزير الأتصالات  أننا بصدد الأعلان الرسمي عن الرخصة الرابعة للمحمول وستكون انتفاع مباشرللشركة المصرية للأتصالات بكونها الشركة الوطنية الوحيدة في سوق الاتصالات المصري والي الان لم يصرح لها بسبب عقود تمت في فترات سابقة اهدرت حقوق الشركة في السنوات الماضية .

وعن بروتوكول التعاون المشترك الذي تم مع الشركة المصرية للأتصالات و الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قال المهندس ياسر القاضي ، ان بروتوكول التعاون بين الشركة المصرية للأتصالات والهيئة الهندسية للقوات المسلحة أتي بخصوص البنية التحتية للشبكة وأنشاء الابراج فقط لا غير وكما أكد الوزير الشبكة الرابعة ستكون مصرية مائة في المائة .

ولكن هناك أقاويل شبه مؤكدة أن القوات المسلحة سيكون لها حصة ثابتة من شبكة المحمول الرابعة في المقابل ستقوم بأنشاء البنية التحتية للشبكة .

يذكر أن شركات المحمول الثلاثة في مصر تعترض بشدة علي هذا المشروع والسبب أعطاء ميزات أضافية للشركة المصرية للأتصالات وستكون منافسة غير عادلة في سوق الأتصالات المصري لأن بهذة الخطوة ستكون المصرية للأتصالات مشغل متكامل بخلاف أستحواذها علي 43 % من شركة فودافون مصر بخلاف الكوابل الضوئية التي تستحوذ عليها بشكل كبير والنصيب الأكبر من الانترنت في مصر والشبكة الأرضية .
                                                                  news tv

تعليقات